في فعالية تعتبر الأضخم للشباب العراقي دائرة المنظمات غير الحكومية ترعى مبادرة الحلم الذهبي في نسخته الثانية

    تم قراءة الموضوع 96 مرة   


    08/12/2022 6:02 مساءَ

    بحضور جماهيري كبير اقيمت الفعالية الأضخم لصناع الأمل الشباب مبادرة الحلم الذهبي في دورته الثانية والتي أقامتها مؤسسة البيت العراقي وصندوق المبادرة المجتمعية التابع للبنك المركزي ودائرة المنظمات غير الحكومية التابعة للامانة العامة لمجلس الوزراء لإختيار عدد من المشاريع الخيرية والانسانية لمجموعة من الشباب وتكريمهم للمساهمة في انطلاق هذه المشاريع لصناعة التغيير الايجابي في مجتمعاتهم.
    وتميزت النسخة الثانية من المبادرة  بمشاركة مايقارب ٩٥٠٠ شابة وشاب من مختلف المحافظات العراقية وصل ١٠ منهم للمراحل النهائية ليتم اختيار ثلاث فائزين وتقديم دعم مالي لهم .
    كما تم تكريم لجميع الفائزين ال١٠ الذين وصلوا للمراحل النهائية .
    مدير دائرة المنظمات غير الحكومية السيد أشرف الدهان وصف المشاركين بأنهم أبطال حقيقيون للعطاء ورموز ملهمون للعمل الخيري والإنساني.. يأخذون زمام المبادرة فيعم خيرهم غيرهم. 
    ويعملون من أجل مجتمعهم وينتجون حراكاً مجتمعياً إيجابياً يدعم اعادة الثقة بالمستقبل مؤكدا سعيه لبذل جهوده في تحقيق اهدافهم في الحياة.
    من الجدير بالذكر ان السيد هشام الذهبي يعمل ومن خلال دعمه للعمل الانساني خلف حراك مجتمعي ازاء دعم مشاريع انسانية في ترجمة حية للمسؤولية الفردية والمجتمعية.
    حفل الحلم الذهبي شهد مشاركة كبيرة من النجوم والفنانين والمثقفين والاعلاميين بالاضافة الى نخب سياسية مشهود لها بدعم العمل الانساني.
    وكسب حفل الحلم الذهبي هذا العام بصمة عربية بمشاركة صناع الامل من مصر والكويت وسلطنة عمان والامارات ولبنان






       

    المزيد من المواضيع







    اعلان

    تردنا بعض الاستفسارات من المواطنين الكرام الراغبين بتسجيل منظمات محلية او فروع لمنظمات اجنبية بخصوص الآلية المتبعة بشأنها ونود ان ننوه ان الدائرة حرصت على تبسيط الاجراءات المتعلقة بذلك من خلال الخطوات المنشورة على الموقع الالكتروني للدائرة والتي لاقت استحسانا ورضى من قبل جميع متلقي خدمات دائرة المنظمات غير الحكومية في الامانة العامة لمجلس الوزراء علما ان التسجيل مجاني بدون اي رسوم او مبالغ مستحصلة.
    لذا ندعو جميع المستفيدين من خدمات دائرة المنظمات غير الحكومية  في بغداد والمحافظات الى الاتصال المباشر على الرقم التالي /
     (( 5599))  
    جميع ايام الاسبوع 
     من الساعة 8 صباحا و لغاية الساعة 12 مساءاً
     او على البريد الالكتروني في الموقع الالكتروني للدائرة للإبلاغ عن أي حالات فساد او ابتزاز يتعرضون اليها عند اجراء او ترويج معاملاتهم .
    نعمل جاهدين على خدمتكم وانجاز معاملاتكم وبالسرعة الممكنة وحسب القانون رقم ١٢ لسنة ٢٠١٠ وتعليماته والذي ينظم عمل المنظمات غير الحكومية.

    البحث

    شكاوى واستفسارات المنظمات غير الحكومية

    استقبال شكاوى واستفسارات المنظمات 
    على البريد الالكتروني
    ​ 
    ngoiq@ngoao.gov.iq


    في اطار تسهيل اجراءات عمل المنظمات والتواصل معهم واستلام شكاواهم  ومتابعة طلباتهم وتذليل الصعوبات تم اعتماد  الرقم التالي للتواصل معهم
     (( 5599))  
    جميع ايام الاسبوع
     من الساعة 8 صباحا و لغاية الساعة 12 مساءاً

    الايميل المخصص للاستبيانات 
    legal@ngoao.gov.iq



    الأمانة العامة لمجلس الوزراء - دائرة المنظمات غير الحكومية