دائرة المنظمات غير الحكومية تُنظّم ندوة بشأن آليات تسجيل المنظمات

    تم قراءة الموضوع 119 مرة   


    28/11/2022 12:56 مساءَ

    نظمت دائرة المنظمات غير الحكومية، في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، ندوة نقاشية بشأن مبادئ وآليات تسجيل المنظمات غير الحكومية، سعياً منها إلى تبسيط إجراءات التسجيل، والمضي إلى تحقيق أهداف ما ورد ضمن فقرات قانون المنظمات غير الحكومية رقم (12 لسنة 2012)  بالتعاون مع رابطة المجالس البغدادية الثقافية.
    وحضر الندوة، الملاكات المتخصصة في الدائرة، المعنية بإجراءات التسجيل، وممثلون عن المنظمات غير الحكومية التي تقدمت بطلباتها للحصول على شهادات التسجيل على وفق القانون.
    وتأتي هذه الخطوة، ضمن سلسلة الأنشطة المتنوعة التي تقيمها الدائرة في بغداد والمحافظات، من أجل تعزيز آليات التواصل المستدام والشراكة وتنمية وبناء الجوانب المعرفية للمنظمات، وإبراز دورها المجتمعي ومسؤوليتها.


    الأمانة العامة لمجلس الوزراء
    28 تشرين الثاني 2022
       

    المزيد من المواضيع







    اعلان

    تردنا بعض الاستفسارات من المواطنين الكرام الراغبين بتسجيل منظمات محلية او فروع لمنظمات اجنبية بخصوص الآلية المتبعة بشأنها ونود ان ننوه ان الدائرة حرصت على تبسيط الاجراءات المتعلقة بذلك من خلال الخطوات المنشورة على الموقع الالكتروني للدائرة والتي لاقت استحسانا ورضى من قبل جميع متلقي خدمات دائرة المنظمات غير الحكومية في الامانة العامة لمجلس الوزراء علما ان التسجيل مجاني بدون اي رسوم او مبالغ مستحصلة.
    لذا ندعو جميع المستفيدين من خدمات دائرة المنظمات غير الحكومية  في بغداد والمحافظات الى الاتصال المباشر على الرقم التالي /
     (( 5599))  
    جميع ايام الاسبوع 
     من الساعة 8 صباحا و لغاية الساعة 12 مساءاً
     او على البريد الالكتروني في الموقع الالكتروني للدائرة للإبلاغ عن أي حالات فساد او ابتزاز يتعرضون اليها عند اجراء او ترويج معاملاتهم .
    نعمل جاهدين على خدمتكم وانجاز معاملاتكم وبالسرعة الممكنة وحسب القانون رقم ١٢ لسنة ٢٠١٠ وتعليماته والذي ينظم عمل المنظمات غير الحكومية.

    البحث

    شكاوى واستفسارات المنظمات غير الحكومية

    استقبال شكاوى واستفسارات المنظمات 
    على البريد الالكتروني
    ​ 
    ngoiq@ngoao.gov.iq


    في اطار تسهيل اجراءات عمل المنظمات والتواصل معهم واستلام شكاواهم  ومتابعة طلباتهم وتذليل الصعوبات تم اعتماد  الرقم التالي للتواصل معهم
     (( 5599))  
    جميع ايام الاسبوع
     من الساعة 8 صباحا و لغاية الساعة 12 مساءاً

    الايميل المخصص للاستبيانات 
    legal@ngoao.gov.iq



    الأمانة العامة لمجلس الوزراء - دائرة المنظمات غير الحكومية