اعلانــات

عناوين منسقي الدائرة

تقرير المالي المعتمد

الإطار القانوني

مواد تدريبية

احصائيات

   

مدير عام دائرة المنظمات غير الحكومية يستقبل رئيس وأعضاء لجنة مؤسسات المجتمع المدني البرلمانية

   


استقبل السيد محمد طاهر التميمي مدير عام دائرة المنظمات غير الحكومية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء في مكتبه السيدة النائب تافكة احمد رئيس لجنة مؤسسات المجتمع المدني في مجلس النواب والوفد المرافق لها  النائب عادل المنصوري والنائب مناضل الموسوي ومستشار اللجنة السيد عباس الشريفي ، وتباحث الطرفان أهمية تفعيل الدور التشاركي بين دائرة المنظمات واللجنة البرلمانية من اجل تعزيز دور المنظمات والعمل على تطويرها وتمكينها وفق القانون .

وقال السيد محمد طاهر " ان الدائرة تسعى للنهوض بالمنظمات وتمكينها كشريك أساس يسهم في تحقيق اهداف التنمية المستدامة . مؤكدا اننا " نحث الخطى الى تشجيع المواطنين لتكوين منظمات غير حكومية من خلال تبسيط اليات التسجيل وتذليل العقبات .

من جانبها شكرت السيدة رئيس لجنة مؤسسات المجتمع المدني البرلمانية جهود الدائرة وأكدت على استعدادها للعمل سوية في سبيل تحقيق الأهداف المشتركة بين الأطراف المعنية .

يذكر ان دائرة المنظمات غير الحكومية أصدرت (3006) شهادة تسجيل للمنظمات وتعد هذه الشهادة وثيقة رسمية تكتسب المنظمات على أساسها الصفة المعنوية وفق قانون المنظمات غير الحكومية رقم 12 لسنة 2010.

   

المزيد من المواضيع







البحث

المخططات الاحصائية

منظمات مسجلة وفق القانون

تعليمات للمنظمات

مواقع ذات صلة

معرض الصور

شكاوى واستفسارات المنظمات غير الحكومية

استقبال شكاوى واستفسارات المنظمات 
على البريد الالكتروني
​ 
ngoiq@ngoao.gov.iq


  او الاتصال على الخط الساخن
(407) (زين - كورك )
اوقات الدوام الرسمي 
 


كيان ساعة


الأمانة العامة لمجلس الوزراء - دائرة المنظمات غير الحكومية