بمناسبة يومهم العالمي دائرة المنظمات غير الحكومية ترعى مهرجان ابداع الشباب من اجل التضامن بين الاجيال

    تم قراءة الموضوع 121 مرة   


    14/8/2022 10:15 صباحا

     اقامت مؤسسة الشباب في بغداد وبمناسبة اليوم العالمي للشباب مهرجانا برعاية دائرة المنظمات غير الحكومية في الامانة العامة لمجلس الوزراء.
    المهرجان تزامن مع ايام شهر محرم الحرام الذي سطر فيه سيد شباب الجنة ملحمة التضحية والوفاء، واستلهام العبر من هذه الواقعة وحث الشباب على مواصلة سعيهم وجهدهم في تحقيق اهداف التنمية المستدامة وخدمة افضل للجميع بمزيد من الهمة والابداع خاصة وان موضوع عام 2022 الذي وضعته الامم المتحدة هو التضامن بين الاجيال وخلق عالم للاعمار كافة فهذا التضامن هو مفتاح التنمية المستدامة.
    وجرى خلال المهرجان تكريم (17) من شباب العراق المتميزين في مختلف التخصصات الادبية والدينية والرياضية والفنية والاعلامية وخدمة مجتمعية.
    من جانبها اكدت دائرة المنظمات غير الحكومية مواصلة جهودها مع منظمات المجتمع المدني المحلية والدولية لتقديم الدعم الى شباب العراق والأخذ بيدهم لتمكينهم من تنفيذ رؤاهم، وافكارهم، وبرامجهم التي تصب في تقدم قطاع الشباب وخدمة العراق.







       

    المزيد من المواضيع







    اعلان

    تردنا بعض الاستفسارات من المواطنين الكرام الراغبين بتسجيل منظمات محلية او فروع لمنظمات اجنبية بخصوص الآلية المتبعة بشأنها ونود ان ننوه ان الدائرة حرصت على تبسيط الاجراءات المتعلقة بذلك من خلال الخطوات المنشورة على الموقع الالكتروني للدائرة والتي لاقت استحسانا ورضى من قبل جميع متلقي خدمات دائرة المنظمات غير الحكومية في الامانة العامة لمجلس الوزراء علما ان التسجيل مجاني بدون اي رسوم او مبالغ مستحصلة.
    لذا ندعو جميع المستفيدين من خدمات دائرة المنظمات غير الحكومية  في بغداد والمحافظات الى الاتصال المباشر على الرقم التالي /
     (( 5599))  
    جميع ايام الاسبوع 
     من الساعة 8 صباحا و لغاية الساعة 12 مساءاً
     او على البريد الالكتروني في الموقع الالكتروني للدائرة للإبلاغ عن أي حالات فساد او ابتزاز يتعرضون اليها عند اجراء او ترويج معاملاتهم .
    نعمل جاهدين على خدمتكم وانجاز معاملاتكم وبالسرعة الممكنة وحسب القانون رقم ١٢ لسنة ٢٠١٠ وتعليماته والذي ينظم عمل المنظمات غير الحكومية.

    البحث

    شكاوى واستفسارات المنظمات غير الحكومية

    استقبال شكاوى واستفسارات المنظمات 
    على البريد الالكتروني
    ​ 
    ngoiq@ngoao.gov.iq


    في اطار تسهيل اجراءات عمل المنظمات والتواصل معهم واستلام شكاواهم  ومتابعة طلباتهم وتذليل الصعوبات تم اعتماد  الرقم التالي للتواصل معهم
     (( 5599))  
    جميع ايام الاسبوع
     من الساعة 8 صباحا و لغاية الساعة 12 مساءاً

    الايميل المخصص للاستبيانات 
    legal@ngoao.gov.iq



    الأمانة العامة لمجلس الوزراء - دائرة المنظمات غير الحكومية