دائرة المنظمات غير الحكومية تستقبل رئيس بعثة المنظمة الدوليَّة للهجرة في العراق

    تم قراءة الموضوع 63 مرة   


    23/6/2022 12:52 مساءَ

    استقبل السيد أشرف الدهان مدير عام دائرة المنظمات غير الحكومية في الامانة العامة لمجلس الوزراء، السيّد جورجي جيغاوري رئيس بعثة المنظمة الدوليَّة للهجرة في العراق، في مقر الدائرة.
    جرى خلال اللقاء مُناقشة المواضيع والملفات التي تتابعها بعثة المنظمة الدوليَّة للهجرة في العراق، وبحث سُبُل التعاون والمساعدة الفنيَّة للمؤسسات الوطنيَّة المعنيَّة، وأكَّد الجانبان على أهمّيَّة التنسيق والتعاون الدوليّ وتبادل المعلومات لإيجاد الحلول المُستدامة وانهاء ملف النازحين داخلياً.
    كما أكد السيّد جورجي جيغاوري على التزام بعثته بتقديم كل وسائل الدعم للعراق وفي جميع المجالات، ومن جانبه قدم السيد الدهان شكره للبعثة لتعاونهم وجُهُودهم الحثيثة في تقديم المُساعدة والدعم الفنيّ للعراق.
       

    المزيد من المواضيع







    اعلان

    تردنا بعض الاستفسارات من المواطنين الكرام الراغبين بتسجيل منظمات محلية او فروع لمنظمات اجنبية بخصوص الآلية المتبعة بشأنها ونود ان ننوه ان الدائرة حرصت على تبسيط الاجراءات المتعلقة بذلك من خلال الخطوات المنشورة على الموقع الالكتروني للدائرة والتي لاقت استحسانا ورضى من قبل جميع متلقي خدمات دائرة المنظمات غير الحكومية في الامانة العامة لمجلس الوزراء علما ان التسجيل مجاني بدون اي رسوم او مبالغ مستحصلة.
    لذا ندعو جميع المستفيدين من خدمات دائرة المنظمات غير الحكومية  في بغداد والمحافظات الى الاتصال المباشر على الرقم التالي /
     (( 5599))  
    جميع ايام الاسبوع 
     من الساعة 8 صباحا و لغاية الساعة 12 مساءاً
     او على البريد الالكتروني في الموقع الالكتروني للدائرة للإبلاغ عن أي حالات فساد او ابتزاز يتعرضون اليها عند اجراء او ترويج معاملاتهم .
    نعمل جاهدين على خدمتكم وانجاز معاملاتكم وبالسرعة الممكنة وحسب القانون رقم ١٢ لسنة ٢٠١٠ وتعليماته والذي ينظم عمل المنظمات غير الحكومية.

    البحث

    شكاوى واستفسارات المنظمات غير الحكومية

    استقبال شكاوى واستفسارات المنظمات 
    على البريد الالكتروني
    ​ 
    ngoiq@ngoao.gov.iq


    في اطار تسهيل اجراءات عمل المنظمات والتواصل معهم واستلام شكاواهم  ومتابعة طلباتهم وتذليل الصعوبات تم اعتماد  الرقم التالي للتواصل معهم
     (( 5599))  
    جميع ايام الاسبوع
     من الساعة 8 صباحا و لغاية الساعة 12 مساءاً

    الايميل المخصص للاستبيانات 
    legal@ngoao.gov.iq



    الأمانة العامة لمجلس الوزراء - دائرة المنظمات غير الحكومية