دائرة المنظمات غير الحكومية تشارك في اجتماع الهيئة الوطنية لشؤون المخدرات وتؤكد على اهمية ودور منظمات المجتمع المدني في مكافحة افة المخدرات

    تم قراءة الموضوع 68 مرة   


    18/6/2022 1:26 مساءَ

    عقدت الهيئة الوطنية العليا لشؤون المخدرات والمؤثرات العقلية اجتماعها الثامن عشر في مقر وزارة الصحة برئاسة رئيسها الدكتور هاني موسى بدر الوكيل الفني لوزارة الصحة والمخول بالصلاحيات الادارية والمالية .
    مدير عام دائرة المنظمات غير الحكومية في الامانة العامة لمجلس الوزراء وعضو الهيئة اكد انه خلال الاجتماع تم مناقشة التعديل الاول لقانون المخدرات واهمية التنسيق بين الوزارات ومنظمات المجتمع المدني المعنية في شؤون المخدرات واليات تطوير المؤوسسات الصحية ومراكز القطاع الخاص لمعالجة وتأهيل المدمنين.
    الدهان اكد في الاجتماع ان الامانة العامة لمجلس الوزراء اطلقت حملتها الاعلامية للحد من هذه الظاهرة ونشر الوعي المجتمعي من خلال اقامة العديد من الانشطة .



       

    المزيد من المواضيع







    اعلان

    تردنا بعض الاستفسارات من المواطنين الكرام الراغبين بتسجيل منظمات محلية او فروع لمنظمات اجنبية بخصوص الآلية المتبعة بشأنها ونود ان ننوه ان الدائرة حرصت على تبسيط الاجراءات المتعلقة بذلك من خلال الخطوات المنشورة على الموقع الالكتروني للدائرة والتي لاقت استحسانا ورضى من قبل جميع متلقي خدمات دائرة المنظمات غير الحكومية في الامانة العامة لمجلس الوزراء علما ان التسجيل مجاني بدون اي رسوم او مبالغ مستحصلة.
    لذا ندعو جميع المستفيدين من خدمات دائرة المنظمات غير الحكومية  في بغداد والمحافظات الى الاتصال المباشر على الرقم التالي /
     (( 5599))  
    جميع ايام الاسبوع 
     من الساعة 8 صباحا و لغاية الساعة 12 مساءاً
     او على البريد الالكتروني في الموقع الالكتروني للدائرة للإبلاغ عن أي حالات فساد او ابتزاز يتعرضون اليها عند اجراء او ترويج معاملاتهم .
    نعمل جاهدين على خدمتكم وانجاز معاملاتكم وبالسرعة الممكنة وحسب القانون رقم ١٢ لسنة ٢٠١٠ وتعليماته والذي ينظم عمل المنظمات غير الحكومية.

    البحث

    شكاوى واستفسارات المنظمات غير الحكومية

    استقبال شكاوى واستفسارات المنظمات 
    على البريد الالكتروني
    ​ 
    ngoiq@ngoao.gov.iq


    في اطار تسهيل اجراءات عمل المنظمات والتواصل معهم واستلام شكاواهم  ومتابعة طلباتهم وتذليل الصعوبات تم اعتماد  الرقم التالي للتواصل معهم
     (( 5599))  
    جميع ايام الاسبوع
     من الساعة 8 صباحا و لغاية الساعة 12 مساءاً

    الايميل المخصص للاستبيانات 
    legal@ngoao.gov.iq



    الأمانة العامة لمجلس الوزراء - دائرة المنظمات غير الحكومية