الأمانة العامة لمجلس الوزراء تُطلق حملة يوم العمل التطوُّعي في محافظة النجف الأشرف بمناسبة زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع)

    تم قراءة الموضوع 84 مرة   


    26/9/2021 3:25 مساءَ

    أطلقت دائرة التنسيق الحكومي وشؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، مساء الجمعة، الموافق 24 أيلول 2021، حملة تطوعية في محافظة النجف الأشرف، بالتعاون مع ديوان المحافظة، وبمشاركة عدد من منظمات المجتمع المدني والفرق التطوعية. 
    ويأتي ذلك استناداً إلى قرار مجلس الوزراء المرقم (70 لسنة 2020) الذي أقرّ اعتبار يوم العشرين من صفر من كل عام، يوماً للعمل التطوعي في العراق.
    وتضمنت الحملة، برامجَ للتوعية والإرشاد والتنظيف لطريق يا حسين للزائرين، الغاية منها، نشر ثقافة النظافة والحفاظ على البيئة وتنمية الوعي بأهمية النظافة كسلوك حضاري، والإفادة من هذا الحدث الذي تشارك فيه الوفود من أغلب أنحاء ألعالم، لترسيخ النظافة كقيمة اجتماعية، بمشاركة الحشود البشرية المشاركة من أبناء البلد.
    وأشادت الحشود البشرية المتوجهة إلى محافظة كربلاء المقدسة، بالحملة وأهميتها، وضرورة المساهمة الفاعلة للجميع، ودعم جهد الدولة من قبل المواطنين، واستغلال الهدف الأساس للمناسبات الدينية والثقافية والمجتمعية، عبر نشر روح المواطنة والعمل بروح الفريق الواحد.
    وشارك في الحملة التي ستستمر لمدة ثلاثة أيام على التوالي، الدوائر البلدية والخدمية في المحافظة، إضافة إلى فرق الشرطة المجتمعية ومنتديات الشباب والرياضة والجهات الساندة ذات العلاقة.


    الأمانة العامة لمجلس الوزراء
    25  أيلول 2021




       

    المزيد من المواضيع







    Untitled 1

    اعلانــات

    البحث

    شكاوى واستفسارات المنظمات غير الحكومية

    استقبال شكاوى واستفسارات المنظمات 
    على البريد الالكتروني
    ​ 
    ngoiq@ngoao.gov.iq



    الأمانة العامة لمجلس الوزراء - دائرة المنظمات غير الحكومية