اجنماع وفد السفارة اليابانية في دائرة المنظمات غير الحكومية
الكاتب: {0} admin
8/16/2018
  تم قراءة الموضوع 103 مرة
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

استقبل السيد محمد طاهر التميمي مدير عام دائرة المنظمات غير الحكومية في مكتبه صباح يوم الخميس الموافق التاسع من أغسطس القائم بالأعمال في السفارة اليابانية السيد ايكرو اندا والسيدة ميكا فوكادا سكرتير ثانيفي قسم التعاون الاقتصادي 2018.

استقبل السيد محمد طاهر التميمي مدير عامدائرة المنظمات غير الحكومية في مكتبه صباح يوم الخميس الموافق التاسع من أغسطس القائم بالأعمال في السفارة اليابانية السيد ايكرو اندا والسيدة ميكا فوكادا سكرتير ثاني في قسم التعاون الاقتصادي 2018.

بداية دعا السيد التميمي الى الوقوف دقيقةصمت احتراما واجلالا الى أرواح ضحايا مدينة ناغازاكي حيث يصادف التاسع من أغسطس الذكرىال 69 لألقاء القنبلة الذرية على المدينة المذكورة.

وثمن السيد التميمي التواصل الدائم للسفارة اليابانية مع دائرة المنظمات غير الحكومية من اجل تسهيل تسجيل فروع المنظمات غير الحكومية اليابانية وانجاح نقل المساعدات الإنسانية اليابانية الى العراق، حيث حرصت الدائرة على اكمال حزمة التسهيلات التي نفذتها في ملفي التسجيل وتسهيل منح السمات والإجراءات المتبعة بالتعاون مع مديرية الإقامة في وزارة الداخلية.

من جانبه شكر السيد اندو موقف السيد التميمي على موقفه في تقديس ذكرى ناغازاكي

وأثنى السيد اندو الدائرة على الجهود والدعم المتواصل في تسهيل تسجيل فروع المنظمات الأجنبية غير الحكومية اليابانية في العراق وعلى الجهود والانفتاح الكبير للمجتمع الدولي والذي يزيد ذلك من رغبة الحكومة اليابانية في زيادة الدعم المقدم في بناء العراق مستقبلا

جدير بالذكر ان دائرة المنظمات قد خطت خطوات ثابتة تجاه استقطاب الفرص الدولة وفروع المجتمعات الأجنبية الرصينة للمشاركة في البناء وإعادة الاستقرار والمساهمة في جميع البرامج الداعمة لبنية المجتمع المدني العراقي.