دائرة المنظمات غير الحكومية تستضيف منسق الشؤون الإنسانية في بعثة الأمم المتحدة
الكاتب: {0} admin
4/26/2018
  تم قراءة الموضوع 195 مرة
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

استقبل مدير عام دائرة المنظمات غير الحكومية محمد طاهر التميمي في مكتبه منسق الشؤون الإنسانية في بعثة الأمم المتحدة السيدرامناثان بالاكريشنان والذي يشغل المنصب مؤقتاً بعد مغادرة السيدة ليز گراندي

استقبل مدير عام دائرة المنظمات غير الحكومية محمد طاهر التميمي في مكتبه منسق الشؤون الإنسانية في بعثة الأمم المتحدة السيدرامناثان بالاكريشنان  والذي يشغل المنصب مؤقتاً بعد مغادرة السيدة ليز گراندي.
حيث جرى بحث افاق التعاون المشترك بين وكالات الأمم المتحدة مع دائرة المنظمات غير الحكومية من جانب والمنظمات والجهات الرسمية والشراكات بأنواعها من جانب ثان.
وتناول اللقاء استعراض التحولات العميقة التي شهدها قطاع المجتمع المدني واسهاماته الفاعلة والمؤثرة في دعم واسناد البرامج والمشاريع العاملة في العراق عبر المؤسسات الحكومية والشركاء الدوليين وتم التطرق الى الاليات التي أطلقتها دائرة المنظمات مؤخرا في مجالي تسجيل المنظمات ومنح سمات الدخول.
يذكر ان هناك تنسيق عال المستوى ينتظر المباشرة بين الدائرة وبعثة الأمم المتحدة في مجالات عدة لخدمة وبناء المجتمع المدني وتنمية قطاعاته وتطوير قابليات العاملين فيه وتعزيز الحريات العامة.