مدير عام دائرة المنظمات غير الحكومية محمد طاهر التميمي يستقبل في مكتبه الموسيقار نصير شمه
الكاتب: {0} admin
1/16/2018
  تم قراءة الموضوع 490 مرة
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

أستقبل محمـد طاهـر التميمـي مدير عام دائرة المنظمات غير الحكومية رئيس غرفة عمليات الأمانة العامة لمجلس الوزراء في مكتبه الموسيقار الاستاذ نصيـــر شمـــه.

إستقبل محمـد طاهـر التميمـي مدير عام دائرة المنظمات غير الحكومية رئيس غرفة عمليات الأمانة العامة لمجلس الوزراء في مكتبه الموسيقار الاستاذ نصيـــر شمـــه.

   وجرى خلال اللقاء استعراض نتائج إطلاق مشروع الق بغداد بمبادرة ضمت المجتمع المدني ومصارف عدة لتأهيل (20) ساحة في بغداد تتميز بتقنية العرض الليزري الحديثة ، حيث سبق للأمانة العامة لمجلس الوزراء تشكيل لجنة  برئاسة الفنان نصير شمه وعضوية عدد من ممثلي الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة للغرض المذكور آنفا.

    كما تناول الجانبان في حديثهما ( مشروع اللاعنف ) وهو مشروع كبير  يدعو الى العمل على تحقيق التعايش السلمي والسلم المجتمعي وهناك ضرورة ملحة لتنفيذه في المناطق المحررة من عصابات داعش.

    والجدير ذكره ان عازف العود العراقي المبدع نصير شمه قامة نفخر بها جميعا حاز على لقب فنان اليونسكو للعام 2017 وكان له دور كبير ومؤثرفي جمع التبرعات لصالح اللاجئين من خلال الحفلات الموسيقية التي يقوم باحيائها اومن خلال البرامج التي تقوم بها مؤسساته المجتمعية المدنية. 

محرر الخبر: ناديــــة ب