العراق يحصد المرتبة الأولى في مجال التدريب والتنمية البشرية : شباب العراق يحرزون المراتب المتقدمة في جائزة مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة للشباب العربي المتميز
الكاتب: {0} admin
11/19/2017
  تم قراءة الموضوع 206 مرة
  تم تقيم الموضوع من قبل 2 قراء Average rating: 4.0

تتقدم دائرة المنظمات غير الحكومية بوافر التهاني وأخلص الامنيات بالسداد والتوفيق الى الفائزين بجائزة مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة للشباب العربي المتميز التي نظمتها الأمانة العامة لجامعة الدول العربية / إدارة منظمات المجتمع المدني بقطاع الشؤون الاجتماعية.

   تتقدم دائرة المنظمات غير الحكومية  بوافر التهاني وأخلص الامنيات بالسداد والتوفيق الى الفائزين بجائزة مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة للشباب العربي المتميز التي نظمتها الأمانة العامة لجامعة الدول العربية / إدارة منظمات المجتمع المدني بقطاع الشؤون الاجتماعية.
   وأحتل السيد مهند علي حسين القريشي المركز الأول في مجال التدريب والتنمية البشرية، وجاء السيد محمد حسين الزهيري بالمركز الرابع. فيما احتل السيد ضرغام صباح حسين المركز الأول في مجال الابتكار والاختراع، وجاء السيد أمجد احسان عبد الجبار المركز الثاني في مجال الاغاثة.
   والجدير ذكره، سبق لهذه الدائرة ومن خلال لجنة مختصة ترشيح (5) مرشحين لهذه الجائزة ممن تنطبق عليهم الشروط التي جرى تضمينها في الإعلان المنشور على الموقع الالكتروني الرسمي للدائرة والذي انتهت مدته بتأريخ 18 من شهر حزيران الماضي اعقبها تزويد وزارة الخارجية بالترشيحات بموجب كتابنا المرقم بالعدد: د م غ/3409/23669 المؤرخ في 24/7/2017.
   نبارك هذا الفوز الكبير خاصةً وانه جاء في ظل منافسة شديدة عكستها الأعداد الكبيرة من الذين جرى اختيارهم من لجنة تحكيم الجائزة وعددهم البالغ (36) فائز من (13) دولة عربية عن (11) مجالاً متميزاً هو اعتراف صريح بالجهود المتميزة للسادة الأربعة آملين البقاء بهذه الهمة وروح الابداع والتميز.
   مع العلم ان الأمانة العامة لجامعة الدول العربية ستقيم حفل توزيع للجوائز بإحدى الدول العربية او بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية وسوف يتم الإعلان عن الموعد والمكان في وقت لاحق.
محرر الخبر: ناديــة ب