بمناسبة يومهم العالمي دائرة المنظمات غير الحكومية ترعى مهرجان ابداع الشباب من اجل التضامن بين الاجيال
الكاتب: {0} admin
8/14/2022
  تم قراءة الموضوع 150 مرة
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

اقامت مؤسسة الشباب في بغداد وبمناسبة اليوم العالمي للشباب مهرجانا برعاية دائرة المنظمات غير الحكومية في الامانة العامة لمجلس الوزراء. المهرجان تزامن مع ايام شهر محرم الحرام الذي سطر فيه سيد شباب الجنة ملحمة التضحية والوفاء، واستلهام العبر

 اقامت مؤسسة الشباب في بغداد وبمناسبة اليوم العالمي للشباب مهرجانا برعاية دائرة المنظمات غير الحكومية في الامانة العامة لمجلس الوزراء.
المهرجان تزامن مع ايام شهر محرم الحرام الذي سطر فيه سيد شباب الجنة ملحمة التضحية والوفاء، واستلهام العبر من هذه الواقعة وحث الشباب على مواصلة سعيهم وجهدهم في تحقيق اهداف التنمية المستدامة وخدمة افضل للجميع بمزيد من الهمة والابداع خاصة وان موضوع عام 2022 الذي وضعته الامم المتحدة هو التضامن بين الاجيال وخلق عالم للاعمار كافة فهذا التضامن هو مفتاح التنمية المستدامة.
وجرى خلال المهرجان تكريم (17) من شباب العراق المتميزين في مختلف التخصصات الادبية والدينية والرياضية والفنية والاعلامية وخدمة مجتمعية.
من جانبها اكدت دائرة المنظمات غير الحكومية مواصلة جهودها مع منظمات المجتمع المدني المحلية والدولية لتقديم الدعم الى شباب العراق والأخذ بيدهم لتمكينهم من تنفيذ رؤاهم، وافكارهم، وبرامجهم التي تصب في تقدم قطاع الشباب وخدمة العراق.